Thursday, June 25, 2015

Zhongkui: Snow Girl and the Dark Crystal

Here's some less icky work! Especially the purdy flying ponyyy ;) This was a fun project we worked on at Weta, a Chinese film called Zhongkui: Snow Girl and the Dark Crystal. It was very fantastical with a lot of fun characters to explore! Here's some of the design work I did on the project.










3 comments:

  1. يسعدنا و أن نقدم لكم شركة الحورس لتركيب طارد الحمام والطيور بالرياض نحن شركة ممتازة جداً و ذات خبرات و عناية فائقة فى اعمال مكافحة الطيور و الحمام و القيام بعمل و تنفيذ تلك الطوارد المعدنية على أمثل وجه فهى تعمل على طرد الطيور و هروبها و ليس نعمل من اجل قتلها لان معظمها هذه الطيور قد تكون للزينة و التربية فتواصلوا معانا لكى نخلصك عملينا الكريم من جميع الروائح و الفضلات التى تتركها تلك الطيور والحمام عند تواجودها على المبنى فوداعاً لتواجد الطيور على النوافذ والاسوار الخارجية للمبنى.
    طارد الحمام

    ReplyDelete
  2. نصائح تقدمها لكم شركة مكافحة حشرات بجدة
    من أهم النصائح التي نقوم نحن شركة مكافحة حشرات بجدة هي ضرورة الحذر عند التأكد من وجود حشرات بمنزلك حيث قد يؤدي ذلك إلى حدوث الكثير من المشاكل الصحية وخاصة إذا كان بالمنزل أطفال صغار لا يعون شيئا ويرجع ذلك إلى أن الحشرات تساعد على انتشار العدوى والبكتريا والجراثيم في المكان الذي تتواجد فيه لذى وجب عليكم أخذ الاحتياط في حال وجود حشرات معينة بأي جزء بالمنزل حتى تكونوا غير قلقين على ذويكم وخاصة الصغار الذين لا يفرقون بين الأشياء مما يجعل احتكاكهم بهذه الحشرات احتكاك مباشر وينقل إليهم البكتريا بصورة سريعة وضارة فعليكم تفادي كل ذلك منذ البداية فإذا لاحظت وجود مثل هذه الحشرات في أركان منزلك فعليك الاتصال بنا شركة رش حشرات بجدة على الفور وسوف نتوجه إليكم ونقوم بعمل ما يجب القضاء على الحشرات الموجودة بالمكان ونخلصكم منها في الحال فما عليك سوى التواصل معنا فقط.
    https://www.elyasmina-jedda.com/شركة-مكافحة-حشرات-بجدة/

    ReplyDelete